جامعة الإسراء – العلاقات العامة 
استقبلت جامعة الإسراء - غزة ممثلة بالدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور نبيل أبو شمالة مدير دائرة المشاريع في الجامعة، وفدًا من مؤسسة "ماي كير" الماليزية ممثلة بالدكتور زياد شحادة مدير مكتب المؤسسة في قطاع غزة.
ورحب د. الحساينة بالوفد الزائر مثمنًا الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به مؤسسة "ماي كير" في قطاع غزة خاصة في ظل الأوضاع الصحية والاقتصادية الصعبة بسبب الحصار الإسرائيلي المطبق.
وأطلع د. الحساينة الوفد الزائر على مشروع مستشفى الإسراء الجامعي الذي تمت الموافقة عليه من قبل الحكومة الفلسطينية، ووضعت حجر أساسه وزيرة الصحة د. مي كيلة، مشددًا على أن المستشفى سيخدم فئة كبيرة من المجتمع الفلسطيني إضافة إلى طلبة التخصصات الصحية. 
من جهته قدَّم د. الوادية نبذة تعريفية عن الجامعة ونشأتها وتخصصاتها، واستراتيجية الجامعة المتبعة في تطوير الطالب الفلسطيني وصقل مهاراته، مؤكدًا تطلع الجامعة إلى زيادة التعاون وتعزيز التنسيق المشترك مؤسسة "ماي كير"، من خلال العديد من القطاعات والأنشطة التي تخدم الجامعة وطلبتها.
واستعرض د. الوادية التجربة الناجحة لجامعة الإسراء في التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا، مبينًا أن الجامعة كانت مستعدة لأي طارئ ومجهزة لكافة الإمكانيات لاستمرار التعليم الإلكتروني في حال تعذر التعليم الوجاهي، وهو ما أثمر بالوصول إلى جميع الطلبة واستكمال المحاضرات والامتحانات إلكترونيًا.
ومن جانبه شكر د. شحادة جامعة الإسراء على حسن الاستقبال، مشيدًا بدور الجامعة في رقي وتطور التعليم في فلسطين، متمنيًا للجامعة وإدارتها المزيد من التقدم والنجاح، خاصة فيما يتعلق بمشروع بناء وتجهيز المستشفى الجامعي.

cde44d03-5577-4b34-9fc2-8f185ac4c613.jfif

 

b44d3e7b-5a3f-4c5a-94b6-ba70618be888.jfif

 

 

876e6433-3687-4cae-bd21-295c35c65575.jfif