غزة_ العلاقات العامة
وقعت جامعة الإسراء في غزة ممثلة برئيسها أ. د. عدنان الحجار، اتفاقية تعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً بالسيد عبد السلام هنية الأمين العام المساعد تهدف لخدمة القطاع الرياضي وتبادل الخبرات والتدريب والاستفادة من المرافق التابعة للطرفين، وذلك يوم الاثنين في مقر جامعة الإسراء بمدينة الزهراء.

ووقعت الاتفاقية بحضور كلأ من د. أحمد الوادية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. بسام الصرفندي مدير دائرة العلاقات العامة، والسادة المدراء بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وأشاد أ.د عدنان الحجار رئيس الجامعة بالتطور الملحوظ في النشاط الرياضي والذي يشمل الاهتمام بالبنية التحتية وتطوير الكوادر الرياضية، وحالة الوفاق الرياضي التي تمثل نموذجا في العمل والشراكة.
 وأشار إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً للأنشطة الرياضية والبطولات التي تنظمها ضمن الأنشطة الطلابية وكذلك على صعيد الجامعات، مؤكداً على جاهزية الجامعة لتوفير كافة البرامج المناسبة لخدمة القطاع الرياضي.
بدوره أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى، أهمية الاتفاق مع جامعة الإسراء كونه يمثل رؤية المجلس الأعلى في توثيق التعاون مع الجامعات الفلسطينية وتبادل الخبرات.
 وقال:" نفتخر بما حققته جامعة الإسراء من نقلة نوعية وتقدم في كافة المجالات وفي وقت قصير، والنجاح في حيازة ثقة الطلبة والمجتمع الفلسطيني".
وأضاف هنية أن التعاون سيفتح المجال لتوفير برامج مشتركة بمجالات التدريب والتطوير الإداري والاستفادة من مرافق الطرفين، منوهاً لمشروعات تطوير البنية التحتية الرياضية ومساهمة المجلس الأعلى في جزء من تأهيل الملعب متعدد الأغراض بالجامعة.
تأتي هذه الاتفاقية في إطار التواصل المستمر للجامعة وتعزيز الشراكات مع مختلف القطاعات لما يخدم الجامعة وطلبتها.