جامعة الإسراء – العلاقات العامة
أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء - غزة عددها العاشر من مجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية (ISSN 5918-2518) DOI Prefix 10.36529، والتي تتضمن العديد من الأبحاث والمواضيع المميزة.
وثمن د. علاء محمد مطر مدير دائرة البحث العلمي، ورئيس هيئة تحرير المجلة، جهود أسرة التحرير واللجنة العلمية والمحكمين الذين كان لهم دورًا فاعلًا في إخراج هذا العدد إلى حيز النور.
وقال د. مطر: "لقد حرصنا وما زلنا على الارتقاء المتواصل في المجلة ونوعية البحوث التي تُنشر فيها، معتمدين في ذلك على هيئة تحرير ومحكمين أكفاء يعتمدون البحوث المتميزة التي تراعي الحداثة والدقة والموضوعية والمنهجية السليمة".
ووعد رئيس التحرير بالاستمرار في ترقية المجلة بما ينسجم مع المعايير العالمية التي تتيح لها التواجد على أفضل قواعد البيانات التي تحتوي المجلات ذات معامل التأثير العالي على المستوى العالمي.
وأوضح أن العدد العاشر من المجلة يضم خمسة عشر بحثًا نوعيًا لباحثين محليين ودوليين، تتناول موضوعات متنوعة وذات أهمية كبيرة في معالجة قضايا مختلفة ومتعددة في (السياسة والإعلام والقانون والإدارة والتربية والصحة النفسية). 
وأكد أن البحوث المنشورة في المجلة تشكل إضافة نوعية في مجال العلوم الإنسانية، وستحقق الفائدة المرجوة منها للباحثين والمختصين وصناع القرار.

لتصفح العدد 
 

غلاف الانسانية.jpg