جامعة الإسراء – العلاقات العامة 
أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء – غزة العدد السادس من مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية التي تحمل الرقم المعياري الدولي (ISSN 2616-6925)، حيث تم تخصيصه لنشر بحوث المؤتمر العلمي المحكم "واقع ومستقبل التعليم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية في ضوء انتشاء جائحة كورونا".
وهدف المؤتمر الذي نظمته الجامعة برعاية وزارة التعليم والبحث العلمي إلى التعرف على الانعكاسات التي سببها انتشار فيروس كورونا على التعليم العالي في فلسطين، وتسليط الضوء على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمواجهة تداعيات انتشار الفيروس على المسيرة التعليمية، والتعرف على التحديات والعقبات التي تواجه منظومة التعليم الإلكتروني، ومدى استجابة الأكاديميين والطلبة، وتحديد الفرص المتاحة أمام الوزارة لمعالجة الآثار الناجمة عن انتشار الفيروس، وتقديم توصيات ومقترحات قابلة للتنفيذ يمكن الاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم الإلكتروني في فلسطين. 
وقال الدكتور علاء محمد مطر المشرف العام للمجلة، إن مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية مجلة محكمة تنشر على صفحاتها نتائج الأعمال البحثية للمؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة، حيث تحرص إدارة المجلة على ضمان تحري الدقة والموضوعية والأصالة في البحوث العملية المنشورة بما يضيف إلى المعرفة الإنسانية ما يستفيد منه الباحثون وصناع القرار. 
وأوضح د. مطر أن المجلة تسعى لنشر البحوث العلمية المحكمة في العلوم الإنسانية والتطبيقية التي تستقطبها المؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة محليًا ودوليًا، لتصبح المجلة مرجعًا علميًا يستفيد منها الباحثين وصناع القرار بما يخدم حل الإشكالات المجتمعية وعملية التنمية في فلسطين وخارجها.
يشار إلى أن جامعة الإسراء – غزة نظمت 14 مؤتمرًا دوليًا علميًا محكمًا، وشارك ونشر باحثوها الأوراق العلمية في العديد من المؤتمرات والتجمعات العلمية حول العالم.

مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية-1.jpg