جامعة الإسراء – العلاقات العامة
عقد الفريق التنظيمي لمسابقة هالت برايز Hult Prize)) في جامعة الإسراء اللقاء الوجاهي الأول للفرق المتنافسة في المسابقة، في مقر الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوادية، ومدير دائرة شؤون الطلبة الأستاذ عطا الجزار، والمحاضر في كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد أبو يوسف، ومنسق فريق جامعة الإسراء الأستاذ أحمد حمدان، والأستاذ مصطفى دياب. 
يشار إلى أن اللقاء الوجاهي يهدف إلى جمع الفرق المتنافسة لاطلاعهم على مجريات المسابقة ومستقبلها، وعرض انجازات الفريق التنظيمي.
من جهته رحب الدكتور أحمد الوادية بالفرق المتنافسة وضيوف اللقاء، متوجهًا بالشكر للفريق التنظيمي المشرف على المسابقة وتدريب الطلبة ومتابعتهم، والطلبة المجتهدين والمبدعين. 
وقال د. الوادية، إن اللقاء توَّج جهد كبير للفريق التنظيمي وللطلبة في جامعة الإسراء، الذين أثبتوا للعالم أن هذه الجامعة قادرة على نشر العلم والمعرفة، مؤكدًا أن فريق جامعة الإسراء من نخبة الطلبة القادرين على المنافسة وتحقيق نتائج مبهرة على المستوى المحلي والدولي.
من جانبه توجه الأستاذ عطا الجزار بالشكر لإدارة الجامعة التي تولي اهتمامًا واسعًا بالطلبة ونشاطاتهم وتقدم لهم جميع التسهيلات من أجل تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مبينًا أن دائرة شؤون الطلبة على استعداد دائم من أجل تقديم جميع إمكانياتها للطلبة لكي يحققوا إنجازات في مثل هذه المسابقات والأنشطة اللامنهجية. 
وفي السياق أكد الدكتور محمد أبو يوسف ضرورة انسجام وتجانس أعضاء الفريق لكي يكون مقنعًا أمام لجنة التحكيم في التصفيات خاصة فيما يتعلق بعرض الفكرة من قبل الفريق سواء على جمهور خارجي أو أمام لجنة التحكيم. 
وفي ختام اللقاء قدم قائد الفريق التنظيمي لمسابقة هالت برايز في جامعة الإسراء باسل الوادية، موجزًا عن شروط وطريقة التسجيل في المسابقة، إضافة إلى التعريف بالمؤسسة وعرض إنجازات الفريق خلال فترة العمل.

_MG_2872.JPG

 

_MG_2853.JPG

 

_MG_2822.JPG