جامعة الإسراء – العلاقات العامة
اختتمت جامعة الإسراء – غزة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، فعاليات المدرسة الافتراضية لنشر مبادئ القانون الدولي الإنساني التي نظمتها كلية القانون بالجامعة، بحضور طلبة الجامعات في قطاع غزة عبر تطبيق "زوم".
وقال عميد كلية القانون في جامعة الإسراء الدكتور طارق الديراوي في ختام فعاليات المدرسة، "إن الكلية لا يسعها إلا أن تتقدم بالشكر لجميع من شارك في فعاليات المدرسة القانونية التي نظمتها الجامعة بالتعاون من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والعديد من الخبراء في مجال القانون الدولي، وسط حضور والتزام مميز من قبل أبنائنا الطلبة". 
وتوجه د. الديراوي بالشكر لجميع القانونيين والأكاديميين المشاركين في فعاليات المدرسة، مؤكدًا أنهم لم يبخلوا على الطلبة بخبرتهم الواسعة في مجال القانون، وقدموا العديد من المعلومات القيّمة، شاكرًا كذلك الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة التي حرصت على المشاركة وتواجد طلبتها ضمن فعاليات المدرسة لإكسابهم مزيدًا من الخبرة في مجال القانون الدولي الإنساني، وفتح الآفاق الجديدة لهم في مجالات القانون من خلال احتكاكهم مع الخبراء والأكاديميين. 
من جهتها تقدمت مسئول التواصل مع الأوساط الأكاديمية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر أماني الناعوق، بالشكر الجزيل لجامعة الإسراء وكلية القانون على التنظيم المميز لفعاليات المدرسة القانونية، وما تخللها من محاضرات وتدريب، متقدمة بالشكر كذلك للأكاديميين والخبراء والطلبة المشاركين.