جامعة الإسراء – العلاقات العامة والدولية 
ترعى جامعة الإسراء في فلسطين مؤتمر ريمار العلمي الدولي الأول للعلوم الاجتماعية، المقرر عقده في مدينة اسنطبول التركية في السادس حتى الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. 
ويتطلع مؤتمر ريمار للعلوم الاجتماعية للوصول إلى موقع الريادة المحلية والعالمية في مجال الدراسات الاجتماعية؛ لبناء مجتمعات إنسانية متوازنة وسعيدة، قائمة على أساس العدل، والمساواة، والاحترام. 
وقال رئيس جامعة الإسراء أ. د. عدنان الحجار، إن رعاية الجامعة لمؤتمر ريمار العلمي الدولي يأتي في إطار انفتاح الجامعة على الفعاليات الدولية، من أجل تعزيز المسيرة العلمية ودعم الأنشطة البحثية، والاستفادة من المخرجات والأبحاث المشاركة. 
وأكد أ.د. الحجار أنَّ المؤتمر يشكل نقلةً في مجال العلوم الاجتماعية كونه يحاول إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات الإنسانية الطارئة، وإقامة جسور التواصل العلمي بين الباحثين في مجال العلوم الاجتماعية.
ويهدف مؤتمر ريمار العلمي إلى الوقوف على آخر ما توصّل إليه البحث العلمي في مجال العلوم الاجتماعية، وإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات الإنسانية الطّارئة، وتطوير البحث العلمي، وتشجيعه في مجال الدراسات الاجتماعية.
ويسعى المؤتمر إلى إقامة جسور التواصل العلمي بين الباحثين من جميع أنحاء العالم، وإتاحة فرص متكافئة أمام الباحثين؛ للإسهام في خدمة الإنسانية، وبناء حضاراتها الراقية، وتطوير العلاقات التركية العربية على مستوى التعليم العالي والبحث العلمي.

b406af05-a174-4609-882b-7919d3781843.jpg