زار وفد من دائرة العلاقات العامة بجامعة الإسراء – غزة، برئاسة مدير الدائرة الدكتور بسام الصرفندي، وبحضور أ. عبد الرؤوف زقوت، وأ. وليد الأغا جامعة غزة، الأحد، وكان في استقبالهم مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة أ. رامي عودة، ورئيس قسم الإعلام د. حاتم العسولي.
وجاء اللقاء ضمن خطة دائرة العلاقات العامة في جامعة الإسراء لزيادة التواصل مع الجامعات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي، ورفع مستوى التشبيك في سبيل خدمة المسيرة التعليمية الفلسطينية.
وقال الدكتور الصرفندي خلال اللقاء، إن جامعة الإسراء وضمن الخطة الإستراتيجية لدائرة العلاقات العامة تعمل على توثيق العلاقات مع الجامعات على جميع المستويات والدوائر، من أجل خدمة أبنائنا الطلبة في جميع الجامعات.  
وبيَّن د. الصرفندي عمق العلاقة مع جامعة غزة، مؤكدًا أن الزيارة تهدف إلى فتح المجالات أمام القيام بأنشطة وفعاليات مشتركة، وتسهيل التواصل بين الكليات من أجل تبادل الخبرات واستثمارها في نهضة التعليم العالي الفلسطيني.  
ولفت د. الصرفندي أن تشكيل شبكة علاقات مشتركة محليًا ودوليًا تُشكّل لبنة أساسية ضمن أهداف جامعة الإسراء، وتطلعات إدارتها برئاسة أ. د. عدنان الحجار رئيس الجامعة، والكوادر الأكاديمية والإدارية. 
من جانبه رحب أ. رامي عودة بوفد العلاقات العامة من جامعة الإسراء، مشيدًا بالجهود التي تقوم بها الجامعة خلال السنوات الماضية في تطوير المنظومة التعليمية، وبناء شبكة علاقات متينة وقوية. 
وناقش أ. عودة مع الوفد الزائر العديد من الملفات الخاصة بدور العلاقات العامة في خدمة الطلبة خاصة في فترة جائحة كورونا التي زادت التحديات وفرضت واقعًا جديدًا يجب التعايش معه. 
وأشاد أ. عودة بالأفكار والخطط التي تم طرحها خلال اللقاء للعمل عليها خلال الفترة القادمة، مبينًا أن تبني استراتيجية موحدة في دعم المسيرة التعليمية وتبادل الخبرات سيصب بشكل مؤكد في خدمة الطلبة. 
من جانبه شرح د. حاتم العسولي الوسائل والآليات المتبعة في العمل الإلكتروني للأقسام والدوائر في ظل الجائحة، موضحًا أن الطواقم الإدارية والأكاديمية تعمل بأقصى طاقتها في الجامعات الفلسطينية من أجل استمرار الفصل الدراسي دون أي خلل لدى أيّ طالب.

389998dc-d046-4ded-a236-acfe8612070c.jfif