جامعة الإسراء – العلاقات العامة
زار وفد من دائرة العلاقات العامة بجامعة الإسراء – غزة، برئاسة مدير الدائرة الدكتور بسام الصرفندي، جامعة فلسطين بمدينة الزهراء، والتقى برئيس الجامعة الدكتور جبر الداعور، والدكتور موسى أبو سليم مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة، والأستاذ إكرامي الحلبي نائب مدير دائرة العلاقات العامة.
وجاء اللقاء ضمن خطة دائرة العلاقات العامة في جامعة الإسراء لزيادة التواصل مع الجامعات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي، ورفع مستوى التشبيك في سبيل خدمة المسيرة التعليمية الفلسطينية.
وقال الدكتور الصرفندي خلال اللقاء، إن جامعة الإسراء تسعى ومن خلال التواصل مع الجامعات الفلسطينية إلى تشكيل بنية تواصل قوية تساعد في العمل المشترك، من أجل خدمة الطالب الفلسطيني والوطن. 
وبيَّن د. الصرفندي أن تشكيل شبكة علاقات مشتركة محليًا ودوليًا تُشكّل لبنة أساسية ضمن أهداف جامعة الإسراء، وتطلعات إدارتها برئاسة أ. د. عدنان الحجار رئيس الجامعة، والكوادر الأكاديمية والإدارية. 
من جانبه رحب الدكتور جبر الداعور بزيارة وفد العلاقات العامة من جامعة الإسراء، مؤكدًا قوة العلاقة بين الجامعتين، وأهمية العمل المشترك على كافة الأصعدة لتقديم نموذج تعليمي فلسطيني يحتذى به. 
بدوره أشاد الدكتور موسى أبو سليم بمبادرة جامعة الإسراء بزيارة الجامعات الفلسطينية وتعميق العلاقات، مشيدًا بالتطور الكبير والمتسارع الذي تشهده جامعة الإسراء بفضل إدارتها الحكيمة والعمل المتواصل والدؤوب. 
واستعرض د. أبو سليم آخر نشاطات دائرة العلاقات العامة في جامعة فلسطين، والأساليب الجديدة التي تنتهجها الجامعة، مبينًا أن الجامعة تسعى دومًا لمواكبة كل جديد خاصة في ظل جائحة كورونا والمتطلبات التكنولوجية التي فرضتها.

626e8d35-4c1f-4ac7-9aa4-d022399e5c40.jpg

 

2c0e5d12-b9f1-4323-8bb7-0dd4454160e4.jpg