العلاقات العامة – جامعة الإسراء
أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الرابع من مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية التي تحمل الرقم المعياري الدولي (ISSN 2616-6925)، حيث تم تخصيصه لنشر بحوث المؤتمر الدولي المحكم الذي نظمته كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء "آفاق التنمية في ظل خصوصية الواقع الفلسطيني".
هدف المؤتمر إلى تعزيز شبكة العلاقات بين الباحثين في الوطن وخارجه من أجل المساهمة في حل المشاكل التنموية المختلفة للمجتمع الفلسطيني، مركزًا على عدة محاور أساسية وهي: الواقع الاقتصادي والإنساني في فلسطين وأولويات التنمية، ومشكلة البطالة وتداعياتها المختلفة في فلسطين، وأثر الاحتلال وسياساته على عملية التنمية، وآفاق التنمية المستدامة في فلسطين، والتشريعات والأنظمة ومدى ملاءمتها للتنمية.
من جهته أشار الدكتور علاء محمد مطر المشرف العام على المجلة ومدير دائرة البحث العلمي، أن المجلة تنشر عبر صفحاتها البحوث العلمية للمؤتمرات المحكمة التي تنظمها الجامعة، وذلك بعد إعادة تحكيمها وفقًا لمعايير النشر في المجلة والتي تراعي الدقة والموضوعية والأصالة في البحوث العلمية.
وأوضح د. مطر، أن مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية تعتبر مرجعًا علميًا يشكل إضافة نوعية إلى المعرفة الإنسانية بما تحويه من بحوث عالية الجودة في العلوم الإنسانية والتطبيقية.

لمشاهدة وتحميل المجلة 

mmea4-1.jpg