غزة_ دائرة العلاقات العامة والدولية

وقعت جامعة الإسراء ممثلة بالدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، مذكرة تفاهم مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" ممثلة بالأستاذ رامي أبو العون، نائب رئيس مجلس الإدارة، يوم الثلاثاء (6/9)، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.
وتأتي الاتفاقية في إطار حرص الجامعة والاتحاد على تدريب الطلاب والخريجين وتنمية قدراتهم ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل، والمشاركة في تنمية المجتمع.
وتنص الاتفاقية على العديد من البنود التي تسعى إلى تطوير المناهج الأكاديمية بما يتناسب مع التطور العالمي وحاجة سوق العمل، ودعم عملية البحث العلمي والتطوير، وتطوير مشاريع تخرج الطلاب وتدريب الخريجين.
وحضر مراسم التوقيع عن الجامعة، د. أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، و د. أحمد الوادية، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، و د. محمد النحال، عميد كلية الهندسة، فيما حضر ضمن وفد الاتحاد م. رامي أبو العون نائب رئيس مجلس الإدارة، و د. أسامة أبو زبيدة، عضو مجلس الإدارة، و د. علاء المبحوح، عضو مجلس الإدارة، و أ. هاني أبو عمر المدير التنفيذي.
وأعرب الطرفان عن سعادتهما بتوقيع الاتفاقية لما لها من أهمية في خدمة الطلبة الفلسطينيين وتهيئتهم لسوق العمل، وتنمية قدراتهم.

 

IMG_6728.JPG