أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء عددها الثامن لمجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية (ISSN 5918-2518)، والتي تضمنت العديد من الأبحاث المميزة.

من جهته ثمن د. علاء محمد مطر مدير دائرة البحث العلمي ورئيس هيئة تحرير المجلة، جهود أسرة تحرير المجلة ولجنتها العلمية الذين كان لهم دوراً فاعلاً في إخراج هذا العدد إلى حيز النور، كما قدم شكره لمحكمي البحوث والباحثين الذين أثروا المجلة في بحوثهم القيمة التي تشكل إضافة نوعية للعلم والمعرفة في مجال العلوم الإنسانية.

 وأشار د. مطر إلى أن هذا العدد يشتمل على بحوث متنوعة في علوم: الصحة، والإدارة، والتربية، والقانون، والقانون الدولي، والتي من شأن مخرجاتها أن تقدم فائدة كبيرة للباحثين والمختصين والمهتمين وصناع القرار، وأكد على مواصلة الجهود الحثيثة والعمل المستمر لاستقطاب البحوث المتميزة التي تشكل إضافة نوعية في مجال العلوم الإنسانية وتقدم حلول خلاقة للإشكالات التي تعصف بالمجتمعات سيما المجتمع الفلسطيني.

ومن جهته قدم د. مطر شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عدنان الحجار على الدعم المميز للبحث العلمي، إيماناً بأهمية دوره في تنمية الفرد والمجتمع.

لتصفح العدد 

 

مجلة العلوم الانسانية العدد الثامن-1.jpg