دائرة العلاقات العامة والدولية - غزة 

زار وفد من جامعة الإسراء، بيت الصحافة-فلسطين في مقرها بمدينة غزة؛ لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.
وضم وفد الجامعة كلاً من، د. إبراهيم المصري رئيس قسم الإعلام، ود. أحمد حمدان عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام، والمهندس إيهاب أبو الخير رئيس قسم العلاقات العامة، فيما كان في استقباله بلال جادالله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة.

وقدّم المهندس أبو الخير نبذة تعريفية عن جامعة الإسراء والتخصصات المختلفة فيها والمنح التي تقدمها سنويا، لاسيما لطلبة كلية الاعلام والصحافة الرقمية.

وشكر أبو الخير بيت الصحافة؛ لما تقدمه للطلبة والخريجين من دورات تدريبية وورش عمل وتدريب عملي، مثمنا دورها ووكالة سوا الإخبارية في تغطية أنشطة الجامعة المختلفة إعلاميا.


بدوره، تحدث الدكتور إبراهيم عن كلية الإعلام وتخصص الإعلام الرقمي الجديد في جامعة الإسراء، متطرقا إلى رؤيتها في تعزيز الجانب العملي للطلبة كافة.

من جانبه رحب جاد الله بالوفد الزائد، مشيدا بما وصلت إليه جامعة الإسراء من تميز على صعيد البحث العلمي وتخريج فوجها الأول بعد مضي أربع سنوات على تأسيسها في قطاع غزة.


وأبدى جادالله، استعداد بيت الصحافة للتعاون مع جامعة الإسراء، من خلال نسج شراكات وتعزيز قدرات الطلبة عن طريق الدورات التدريبية اللازمة وغيرها.


وفي الختام، كرمّ وفد جامعة الإسراء الزائر، الأستاذ جادالله، والصحفي إيهاب أبو دياب منسق ومتابع الإعلام الاجتماعي في بيت الصحافة.

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي تقيمها الجامعة وكلياتها المختلفة للتنسيق بما يخدم الطلبة و الخريجين والمساهمة في نسج علاقات مميزة مع الجهات المختلفة.