دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء

 استقبل سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح، رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور عدنان الحجار في مقر السفارة الفلسطينية بمدينة القاهرة. 

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تخص أوضاع التعليم في فلسطين، حيث قام الأستاذ الدكتور الحجار بعرض ما تقدمه جامعة الإسراء من برامج وتخصصات تتوافق مع احتياجات سوق العمل وما توفره من خدمات وتسهيلات للطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

كما وعبر أ.د الحجار عن شكره وتقديره لما تقدمه السفارة الفلسطينية في الشقيقة مصر لخدمة أبناء الجالية الفلسطينية في شتى المجالات.

من جهته، أعرب السفير اللوح عن تقديره واحترامه لما تقدمه الجامعة من برامج علمية متميزة، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعات الفلسطينية ونظرائها المصرية.

 وقدم السفير اللوح تهانيه الحارة للجامعة بمناسبة نجاح فعاليات حفل تخريجها الأول، متمنياً للخريجين حياة مليئة بالتقدم والازدهاء. 

وتأتي هذه الزيارة في إطار مساعي الجامعة الرامية إلى تحقيق التواصل الدائم بين الجامعة وبين والجامعات العربية والدولية بهدف تعزيز التعاون المشترك وتطوير العملية التعليمية بما يخدم طلبتنا في أرض الوطن. 

يذكر أن جامعة الإسراء نظمت يوم الخميس الماضي حفل التخريج الأول لأكثر من 500 طالب وطالبة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتيه.

 

9b360aeb-68c7-4ae3-8c70-4bd6c96060a1.jpg