غزة_ دائرة العلاقات العامة و الدولية.
اختتمت جامعة الإسراء برنامجها "معكم لتميزكم" للمراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بمشاركة نخبة من المدرسين المتخصصين وذوي الكفاءة في مقر الجامعة بمدنية غزة.

وامتد البرنامج قرابة الثلاثة أسابيع قدمت الجامعة من خلالها مراجعة للمساقات الخاصة بطلبة الثانوية العامة وتقديم بعض النماذج والمراجعات الهامة للطلبة.

وقدم د. أحمد الوادية مدير دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة شكره للمدربين المشاركين في البرنامج لدورهم البارز في تقديم مستوى مميز انعكس على رضا الطلبة المشاركين في البرنامج.

وأكد د. الوادية على حرص الجامعة على دعم طلبة الثانوية العامة في مختلف المراحل، وتحديداً قبل ظهور النتائج من خلال توفير المراجعات النهائية المجانية، ايماناً مناها بضرورة دعم طلبة الثانوية العامة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأعرب الطلبة الملتحقون في البرنامج عن سعادتهم بما تقدمه الجامعة وتحديداُ توفير نخبة من المدربين للمراجعات دون مقابل وهو ما اعتبروه بالتميز لجامعة الإسراء لوقوفها مع طلبة الثانوية العامة، مؤكدين على الاستفادة الكبيرة من المراجعات النهائية التي كانت لها دور كبير في تخطي الامتحانات النهائية بشكل ايجابي.

يأتي هذا البرنامج في اطار حرص الجامعة على تقديم رزمة من الخدمات التي من شانها تدعم طلبة الثانوية العامة وتذليل العقبات امامهم لمواصلة مشوار النجاح والتفوق.

8c99a10a-dd5a-4ea3-ac77-4652acee563c.jfif

297847f5-6613-41c3-9858-aa01df6d3cf8.jfif