دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء

استقبلت جامعة الإسراء معالي وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة في مقرها الرئيس بمدينة الزهراء بالمحافظة الوسطى، وكان في استقباله الدكتور أحمد الحساينة مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة وعميد كلية العلوم الإنسانية، والدكتور طارق الديراوي نائب عميد كلية الحقوق، وعدد من الأكاديميين.

من جهته، رحب الدكتور الوادية بالوزير الحساينة في حرم جامعة الإسراء، وأطلعه على التطورات التي تشهدها الجامعة على الصعد كافة.

وأشار الوادية إلى تلقي الجامعة مشروعاً ممولاً للمختبرات العلمية بتجهيزات حديثة، من قبل مؤسسة الخليج ومتابعة حثيثة من رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الأستاذة آمنة العاوور، بمبلغ 250 ألف دولار أمريكي، مقدماً الشكر للمؤسسة لحرصها على دعم الجامعة.

وأطلع الدكتور الوادية الوزير الحساينة خلال جولة تفقدية للمختبرات العلمية الحديثة في الجامعة، الممولة من المنحة الكويتية. وبدوره قدَّم الوزير الحساينة الشكر لدولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً وللصندوق الكويتي، ولمؤسسة الخليج على دعمها لمسيرة التعليم في فلسطين، ومساندة الشعب الفلسطيني. كما أثنى على الجهود التي تبذلها جامعة الإسراء في خدمة العملية التعليمية، وحرصها على توفير أفضل المختبرات العلمية للطلبة.

وأكد الوزير الحساينة على أن شعبنا الفلسطيني يمتلك طاقات وعقول كبيرة واجهت التحديات والصعاب وتقدمت نحو بناء دولتنا الفلسطينية.

IMG_7148.JPG

 

IMG_7124.JPG