دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء

استقبلت الهيئة الدولية للصليب الأحمر، في قطاع غزة، يوم الأربعاء الموافق 13 مارس، وفداَ رفيع المستوى من جامعة الإسراء في مقر اللجنة وسط مدينة غزة.

وقد كان باستقبال الوفد مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر جيلان ديفورن، ومستشار منسق الهيئة الدولية للصليب الأحمر الدكتور فايز الأقرع، وقد ضم وفد جامعة الإسراء الدكتور أحمد الوادية، عميد كلية العلوم الإنسانية ومدير العلاقات العامة والدولية، والدكتور احمد الحساينة مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية. 

واستعرض الدكتور الوادية، خلال اللقاء، اهتمام الجامعة بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وما توفره من منح وخدمات وتسهيلات مختلفة للطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة، وأشار الى اهتمام الجامعة بتعزيز البحث العلمي والاهتمام بالمجال العلمي والتقني.

 من جهته، عبر السيد ديفورن عن سعادته البالغة بالبرامج والخدمات التي تقدمها جامعة الاسراء للطلبة في قطاع غزة، وأعرب عن تقديره للاهتمام الذي توليه الجامعة لشرائح المجتمع المختلفة، لا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة، ونظام المنح، والمؤتمرات العلمية التي تعقدها الجامعة بشكل دوري، مشيداً بالبيئة الأكاديمية التي توفرها الجامعة على المستويين العلمي والخدماتي.

وقد أكد ديفورن على رغبتهم الشديدة بتعزيز التعاون بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والجامعة في مختلف المجالات بما من شأن ان يعود بالفائدة على الطلبة، والمجتمع الفلسطيني.

وتحرص جامعة الاسراء في غزة على تعزيز التواصل المحلي والدولي مع مختلف الهيئات والمؤسسات.

 

2c146f5e-62fa-4971-a456-4f038350577a.jpg