دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثاني جامعة الدول العربية والقضية الفلسطينية فرص وتحديات، اليوم الاثنين، اجتماعاً هاماً لمناقشة اخر الترتيبات والمستجدات للمؤتمر المنوي عقده في 5-6 فبراير القادم، وذلك في مقر جامعة الإسراء في مدينة غزة.
 وحضر الاجتماع كل من د. أحمد الحساينة، مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية، رئيس المؤتمر وعميد كلية العلوم الإنسانية في الجامعة، والدكتور علاء حمودة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وأعضاء اللجان المشاركة في المؤتمر.
ورحب د. حمودة بالحضور، مثمناً الجهود المبذولة من اجل الخروج بمؤتمر نوعي ومميز. 
وطالب بضرورة بذل قصارى الجهد خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز التواصل مع الجهات المختلفة، معتبراً هذا المؤتمر بمثابة الحدث الهام لقضيتنا الفلسطينية.
من جانبه استعرض د. الوادية أخر ما توصل إليه اللجان وتحديداً اللجنة العلمية والمتطلبات خلال المرحلة المقبلة للمؤتمر، معرباً عن تفاؤله الكبير بخروج المؤتمر بتوصيات مهمة تخدم قضيتنا الفلسطينية.
بدوره أثني الدكتور أحمد الحساينة على أداء وعمل اللجنة التحضيرية، وما تقوم به من استعدادات يفتخر بها الجميع متمنياً للجميع التوفيق في عملهم، وأن يكون مؤتمر جامعة الدول العربية والقضية الفلسطينية انطلاقة علمية جديدة تضاف لعمل جامعة الإسراء الأكاديمي.
واستعرض رؤساء اللجان الاعمال التي تم إنجازها خلال الفترة السابقة، والأجندة الجاري تنفيذها وصولاً لموعد انعقاد المؤتمر.
يشار إلى أن هذا المؤتمر، هو المؤتمر الدولي الثاني الذي تعقده كلية العلوم الإنسانية في إطار رؤية الجامعة نحو الاهتمام بمجال البحث العلمي وتعزيز دوره في خدمة القضية الفلسطينية.

IMG_8148.JPG

 

IMG_8134.JPG

 

IMG_8130.JPG

 

IMG_8122.JPG

 

IMG_8117.JPG

 

IMG_8099.JPG

 

IMG_8115.JPG