خلال توقيع اتفاق مشترك بين الجامعتين

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء

وقعت جامعة الإسراء اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة سلجوق في تركيا، تقضي بتوفير منح للدراسات العليا "ماجستير لطلبة الجامعة، ودكتوراه لموظفي الجامعة، للعام الدراسي 2018-2019، وعقد مؤتمرات علمية مشتركة، ودعم البحث العلمي المشترك.

ووقع الاتفاقية كلاً من الدكتور إبراهيم الحساينة رئيس مجلس إدارة جامعة الإسراء، ورئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار مع رئيس جامعة سلجوق التركية البروفيسور مصطفى شاهين، خلال زيارتهما للجامعة في مدينة كونيا التركية، والاتفاق معها على التعاون المشترك والبناء خدمة لطلبة جامعة الإسراء وموظفيها والعملية التعليمية.

بدوره، ثمن الدكتور الحجار، التعاون البناء من قبل رئاسة جامعة سلجوق، على اهتمامها وترحيبها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك في مجال البحث العلمي، والمؤتمرات العلمية المشتركة، وتوفير منح دراسية في الدراسات العليا لخريجي جامعة الإسراء، ومنح دكتوراه لموظفي الجامعة.

وتقدم الدكتور الحجار بالشكر الجزيل لجامعة سلجوق التركية، والحكومة التركية والشعب التركي على حرصهم الدائم على دعم الفلسطينيين في شتى المجالات ومن بينها قطاع التعليم.

يشار إلى أن الدكتور إبراهيم الحساينة رئيس مجلس إدارة جامعة الإسراء، والدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة يقومان بجولة خارجية للتنسيق والتعاون المشتركة مع مجموعة من الجامعات العربية والإسلامية بهدف الارتقاء بطلبة الجامعة.