دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء
زار وفدٌ رفيع المستوى من جامعة الإسراء ممثلاً برئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور إبراهيم الحساينة، ورئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، جامعة السلطان قابوس في سلطنة عُمان، وبحثا سبل التعاون المشترك، بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية.
وكان في استقبال الوفد سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني، رئيس جامعة السلطان قابوس والبروفيسور عامر بن علي الرواس، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع والبروفيسور حاج بردوسن، عميد كلية الهندسة والدكتور محمد بن ناصر الصقري عميد الدراسات العليا.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين وفرص تبادل الخبرات والمعرفة بما يعود بالفائدة على كل من الهيئتين الأكاديمية والإدارية من جهة والطلبة من جهة أخرى.
وشكر الدكتور "الحجار" جامعة السلطان قابوس على حسن استقبالها، واستعرض رؤية جامعة الإسراء في العمل المشترك مع الجامعات العربية والدولية، من أجل خدمة العملية التعليمية في جامعة الإسراء، ومن بينها جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان الشقيقة.
ويقوم كلاً من الدكتور "الحساينة" والدكتور "الحجار" بجولة خارجية لزيارة عدد من الجامعات في دول عربية ودولية بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات المختلفة، بهدف الارتقاء بالطلبة والعملية التعليمية.