العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظمت كلية الهندسة في جامعة الإسراء، سلسلة من الزيارات الميدانية لتكريم عدد من المؤسسات والوزارات الشريكة التي احتضنت طلبة الكلية في التدريب العملي، تقديراً لجهودهم المميزة.
وضم وفد الزيارة كلاً من الدكتور عمر محيسن المحاضر في كلية الهندسة و م. عرفات الخواجة مشرف التدريب الميداني والمحاضر في كلية الهندسة و م. ايهاب ابو الخير و أ. مصطفى دياب من دائرة شؤون الطلبة.
ونقل د. محيسن تحيات إدارة جامعة الإسراء وفريق العمل في كلية الهندسة للمؤسسات التي تم تكريمها، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز التواصل مع الجهات المختلفة.
وأكد. محيسن حرص الجامعة والكلية على التدريب العملي الذي يعتبر بمثابة البوابة الصحيحة للطالب للالتحاق بسوق العمل لاكتساب مهارات تطبيقية وعملية تثري من المعرفة لديه.
بدورها أشادت المؤسسات التي تم زيارتها بمستوى طلبة الجامعة، وتفاعلهم المميز خلال فترة التدريب والذي يعكس نوعية طلبة الجامعة.
وأجمع ممثلو المؤسسات على التعاون المميز والمتابعة المستمرة من فريق العمل في جامعة الإسراء، معتبرين ذلك دليلاً على التميز والاهتمام بالطلبة، متمنين التوفيق للطلبة لمواصلة مشوراهم بتميز ونجاح.
واستهدفت سلسلة الزيارات كلاً من دائرة الصيانة في المستشفى الاندونيسي والنصر والشفاء وكذلك مؤسسة بيت التبريد وشركة القمة للأجهزة الكهربائية ووزارة الصحة دائرة الإدارة العامة للوحدات الفنية.