العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظم قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال بكلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء، (الأربعاء18/4)، زيارة ميدانية لطلبته، إلى مؤسستي إبداع الإعلامية وأمواج الرياضية.
وضم الوفد، أ. حسن المدهون المحاضر في الجامعة وطلبة قسم الصحافة وتكنولوجيا الاعلام والاتصال، فيما كان في استقبالهم، أ. عبد السلام هنية مدير مؤسسة أمواج الإعلامية.
بدوره رحب هنية، بالزيارة والتعارف، مثمناً دور جامعة الإسراء في تدعيم الشراكة مع المؤسسات المختلفة لتنمية قدرات الطلبة وتنمية المجتمع، مؤكداً على أهمية الشراكة والتعاون معها في مجال التدريب.
من جانبه، عرّف أ.حسن المدهون، بجامعة الإسراء وكلياتها وتخصصاتها، وركز على أهمية وجود قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال من خلال إبراز حرص إدارة الجامعة بالتركيز على الجانب العملي ودمج الطلبة في سوق العمل الإعلامي، إلى جانب الترحيب بأي تعاون من شأنه تعزيز العلاقة مع الجامعة.
وفي ختام الزيارة تم تعريف الطلبة بمرافق المؤسسة من خلال الاطلاع على سير العمل في إذاعة أمواج وأيضاً الاطلاع على استديوهات القناة التلفزيونية ومعداتها وأجهزة البث الخاصة بها، كما تم إطلاع الوفد الزائر على الصحيفة الأسبوعية التي تصدر بشكل منتظم عن مؤسسة إبداع.
واتفق الطرفان على التعاون في مجال تدريب طلبة الجامعة في مرافق إبداع الإعلامية كافة.