جامعة الإسراء - العلاقات العامة

زار طلبة كلية الحقوق في جامعة الإسراء برفقة الدكتور طارق الديراوي أستاذ القانون، ومصطفى دياب رئيس شعبة الأنشطة الطلابية، مقر نقابة المحاميين، والتقوا عدد من مجلس أعضاء النقابة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الأنشطة اللامنهجية للكلية مع مؤسسات المجتمع المدني، وتعريف الطلبة بالمؤسسات التي ستربطهم علاقة مباشرة معهم بعد التخرج.

وكان في استقبال الطلبة الأستاذ علي الدن أمين صندوق نقابة المحامين، والأستاذ عبد العزيز الغلايني مسؤول دائرة التدريب في النقابة.

ورحب الدن، بطلبة كلية الحقوق في جامعة الإسراء، والدكتور الديراوي والأستاذ دياب، في مقر نقابة المحاميين، مثمناً حرص الجامعة على تعريف طلبة الحقوق بنقابة المحامين لأنها ستكون الحاضنة لهم مباشرة بعد التخرج.

وأكد على أن أبواب النقابة مفتوحة لتطوير قدرات طلبة كلية الحقوق، من دورات خاصة، وندوات وورش عمل وغيرها من الأنشطة التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الطلبة.

بدوره تحدث المحامي عبد العزيز الغلايني مسؤول ملف التدريب في النقابة، عن أهمية التدريب لطلبة كلية الحقوق وأنواعه، سواء أثناء الدراسة، أو بعد التخرج مباشرة، وصولاً لحلف اليمين والحصول على رخصة مزاولة مهنة المحاماة.

واصطحب أعضاء مجلس النقابة الطلبة في جولة داخل المقر، وتم تعريفهم على أقسامها وآلية عمل كل قسم.

وفي ختام الزيارة، تم زيارة المحامي صافي الدحدوح نائب النقيب في مكتبه، حيث أوضح بشكل مقتضب المهام الموكلة على المحامي في إحقاق الحق ونصرة المظلوم.

وشكر الدكتور الديراوي نقابة المحامين على حسن استقبالهم لطلبة كلية الحقوق في جامعة الإسراء، مثمناً دور النقابة في رعاية طلبة الحقوق والمحامين على حد سواء.